موعد مباراة روما ونابولي

 

موعد مباراة روما ونابولي

يسعى عدد كبير من محبي كرة القدم ومشجعي الدوري الإيطالي لمعرفة موعد مباراة روما ونابولي، فريقان من أهم فرق الدوري، كما تعد هذه المباراة القوية واحدة من أهم مباريات الدوري لهذا الموسم، حيث يستضيف نادي روما نظيره الضيف في هذه المباراة نادي نابولي على أرض ملعب الأولمبيكو، وسوف نستعرض سويا على موقعنا يلا شوت توداي الموعد المحدد لهذه المباراة هيا بنا.

Roma vs Napoli


موعد مباراة روما ونابولي

تبدو مهمة نادي نابولي في هذه المباراة هامة وضرورية حيث أنه لم ينهزم حتى الآن ويسعى للحفاظ على الفوز في جميع المسابقات، ولكن خصمه اليوم قوي وسريع إنه نادي روما، الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو، وسوف تكون مباراة شرسة بين الفريقين، حيث تقام هذه المباراة غداً الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مدينة القاهرة، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأولمبيكو، وهذا من أجل المتابعين الكرام وعشاق كرة القدم حول العالم.

القنوات الناقلة للمباراة

بعدما تعرفنا على موعد المباراة فلابد أن نتعرف على القنوات الناقلة لها من أجل المتابعة من البداية والتسهيل على. المتابعين فقد يتم نقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أبوظبي الإماراتية الرياضية بشكل حصري، التي تنقل مباريات الدوري الأوروبي والإيطالي بشكل حصري، في دول الشرق الأوسط والوطن العربي بأسره.

وسوف يتم نقل هذه المباراة بين روما ونابولي من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.