موعد مباراة الاهلي واسوان

موعد مباراة الاهلي واسوان

تعد مباراة الأهلي وأسوان واحدة من أهم مباريات الغد التي ينتظرها عدد كبير من محبي كرة القدم ومتابعي مباريات الدوري الممتاز وعشاق الكرة بشكل عام، فإن الجميع يسعى لمعرفة موعد هذه المواجهة النارية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، ولذا فسوف نستعرض سويا على yalla shoot plus كافة التفاصيل حول المباراة المنتظرة غداً الأحد من خلال السطور التالية.

Al Ahly vs Aswan


متي موعد المباراة بين الاهلي واسوان

من أجل المتابعين الكرام، فسوف نوافيكم بموعد المباراة المنتظرة بين الأهلي وأسوان والتي من المقرر عقدها مساء الغد الأحد في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة سوف يمكنكم متابعة المباراة الهامة بين أسوان والنادي الأهلي وهي أحد منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، وسوف تقام المباراة على أرض ملعب الأهلي والسلام.

القنوات الناقلة للمباراة

يسعى العديد من مشجعي النادي الاهلي لمشاهدة هذه المباراة المنتظرة يوم الأحد غداً ومن أجل التسهيل عليكم فسوف نوضح لكم القنوات الناقلة لهذه المباراة ضمن مباريات الدوري الممتاز، حيث يتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت.

وسيتم نقل مباراة أسوان والنادي الأهلي وهي من أهم مباريات الدوري الممتاز في وجود نخبة مميزة من نجوم كرة القدم المصرية من خلال الاستوديو التحليلي المتميز ولذا فقد ينتظر هذه المباراة نخبة مميزة م محبي كرة القدم ومشجعي الفريقين.