مباراة برشلونة اتلتيكو مدريد البث المباشر والقنوات الناقلة 08/01/2023

مباراة برشلونة اتلتيكو مدريد البث المباشر والقنوات الناقلة

ستقام إحدى أكبر المباريات في جدول الدوري الأسباني في واندا متروبوليتانو مساء الأحد ، حيث يستقبل أتلتيكو مدريد برشلونة في العاصمة الإسبانية. يحتل أتليتيكو المركز الرابع حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بحصوله على 27 نقطة من أول 15 مباراة له هذا الموسم ، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب ، بالتساوي في النقاط (38) مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
حيث فاز أتليتيكو مدريد بثماني مباريات فقط من أصل 15 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الأربع الأخرى ، بإجمالي 27 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر.
وحقق أتلتيكو فوز 2-0 على إلتشي في الدوري للمرة الأخيرة ، حيث سجل جواو فيليكس وألفارو موراتا هدفي واندا متروبوليتانو ، وكان ذلك أول نجاح للفريق في الدوري منذ 23 أكتوبر.
كما سيدخل الفريقان الأحمر والبيض هذه المباراة بعد فوزهما في كأس الملك ، بفوزهما على ريال أوفييدو 2-0 مساء الأربعاء ليتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة.
وتمثل بطولة كأس الملك أفضل فرصة لأتلتيكو في الفوز بالفضيات هذا الموسم ، حيث شهد الموسم الكارثي في ​​دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا احتلاله في المركز الاخير

Atlético Madrid vs Barcelona



في حين تلقى الفريق الكتالوني ذعرًا من خصومه من الدرجة الثالثة ، الذين تعادلوا في ثلاث مناسبات منفصلة لنقل المباراة إلى الوقت الإضافي ، لكن أنسو فاتي فاز بها لفريق تشافي في الدقيقة 103.
وتعادل برشلونة 1-1 مع إسبانيول في الدوري الأسبوع الماضي ،حيث ألغى جوسيلو المباراة الافتتاحية من ماركوس ألونسو في مباراة أنتجت بطاقتين حمرتين.
في الوقت الحالي ، يتصدر فريق تشافي جدول الترتيب ، حيث يتساوى في النقاط (38) مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، وحقق الفريقان 12 انتصارًا وتعادلين وهزيمة واحدة في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم.
ويسعى برشلونة لتحقيق النجاح في أربع مباريات ، حيث سيلتقي أيضًا مع ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 11 يناير قبل المباراة النهائية المحتملة ضد ريال مدريد أو فالنسيا.
في غضون ذلك ، سيواجه عمالقة الدوري الأسباني فريق مانشستر يونايتد في مباراة خروج المغلوب من الدوري الأوروبي ذهابًا وإيابًا الشهر المقبل ، من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في كامب نو في 16 فبراير.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اتلتيكو مدريد

تنقل المباراة على قناة بين سبورت بريميوم 1 وكذلك موقعنا يلاشوت لايف ، نترككم أعزائي مع تردد قناة بين سبورت بريميوم والذي هو كالتالي

التردد : 11013.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.