تقرير حول مباراة اليوم بولونيا و اتالانتا يلاشوت

تقرير حول مباراة اليوم بولونيا و اتالانتا 

من المقرر أن يلعب بولونيا مع أتالانتا على ملعب ريناتو دالارا امسية هدا اليوم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
سيدخل بولونيا هذه المباراة بعد خسارته 1-0 أمام روما بقيادة جوزيه مورينيو في الدوري الايطالي. حيث تلقى هدف من ركلة جزاء مبكرة في الشوط الأول من لاعب الوسط لورنزو بيليجريني ضمنت الفوز لروما.
من ناحية أخرى ، تعادل أتالانتا 2-2 ضد سبيتسيا من لوكا جوتي في الدوري. وتم إلغاء هدفي الشوط الأول من الدولي الغاني إيمانويل جياسي والمهاجم الأنجولي مبالا نزولا لصالح سبيتسيا حيث سجل في الشوط الثاني كل من المهاجم الدنماركي راسموس هوجلوند ولاعب الوسط الكرواتي ماريو باساليتش لصالح أتالانتا.
Bologna vs Atalanta


يحتل بولونيا حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري وفاز بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري. وسجل ماركو أرناوتوفيتش ، مهاجم إنتر ميلان وستوك سيتي السابق ، والذي قام بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، ثمانية أهداف في الدوري حتى الآن ، وبهدا سوف يكون خلف اللاعب فيكتور أوسيمين لاعب نابولي ، الذي يتصدر القائمة حاليًا هذا الموسم.
حيث قام فريق بولونيا ببيع كل من تاكيهيرو تومياسو وآرون هيكي مقابل مبالغ مالية كبيرة إلى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويأمل ايضا أن يحذو حذوها أمثال نيكولاس دومينجيز ولويس فيرجسون وجوشوا زيركزي.
ومن جهة أخرى ، يحتل أتالانتا المركز السابع في الدوري وفاز بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري. بحيث يتأخرون بخمس نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع ، وسيكون مستواهم الحالي مصدر قلق للمدرب جيان بييرو جاسبريني.
حيث يعمل جاسبريني في النادي منذ عام 2016 وقد تم الترحيب به باعتباره أحد أفضل المدربين في الدوري الإيطالي خلال فترة وجوده مع أتالانتا. ومع ذلك ، سيكون هو الخيار الأفضل لجميع الأطراف. بالنظر إلى أن أتالانتا أنهى موسمه الثامن من الموسم الماضي معه، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن ينتظر عشاق النادي كيف سيتقدمون إذا انتهى الموسم الحالي على نفس المنوال.

النقل المباشر لمباراة اليوم بولونيا و اتالانتا


لذلك ستكون سهرتنا اليوم في بث مباشر للمباراة هذه الامسية عبر موقعنا يلاشوت لايف الجديد او على قناة AD SPORTS Premium