مباراة اليوم اتلتيك بيلباو اوساسونا يلاشوت الجديد

مباراة اليوم اتلتيك بيلباو اوساسونا يلاشوت الجديد

سيحاول أتليتيك بلباو الحفاظ والضغط على المراكز الأربعة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يستأنف مشواره على أرضه أمام أوساسونا مساء اليوم. ويحتل الفريق الباسكي حاليا المركز الخامس في الترتيب بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع فيما يحتل أوساسونا المركز التاسع ويملك 23 نقطة من أول 15 مباراة له في الموسم.
Athletic Club vs Osasuna



كان أتليتيك في حالة جيدة خلال موسم 2022-23 ، حيث سجل سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم من 15 مباراة ليجمع 25 نقطة ، مما جعله يحتل المركز الخامس.
حيث يتأخر فريق إرنستو فالفيردي بنقطتين عن أتلتيكو صاحب المركز الرابع ، على الرغم من أنه من المرجح أن الصورة كانت ستتغير بحلول الوقت الذي تبدأ فيه هذه المباراة.
وكان أتليتيك قد شارك في بطولة كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي ، حيث حقق فوزًا بنتيجة 6-1 على إلدنس ليحجز مكانه في دور الستة عشر من البطولة ، حيث أوقع التعادل مع إسبانيول.
وتعادل الباسك بدون أهداف مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني في المرة الأخيرة ، مما جعله يحصد أربع نقاط من آخر مباراتين له في دوري الدرجة الأولى الإسباني.
لم يحتل الأسود المركز الرابع في الدوري الإسباني منذ 2013-2014 ، لذا سيكون إنجازًا رائعًا إذا تمكنوا من شق طريقهم نحو دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
في غضون ذلك ، كان أوساسونا أيضًا في بطولة كأس الملك الأسبوع الماضي ، مسجلاً فوزًا بنتيجة 2-1 على جيمناستيك تاراغونا ليحجز مكانه في دور الـ16 ، حيث سيواجه ريال بيتيس.
وتعرض فريق المدرب جاغوبا أراسات لهزيمة 2-0 أمام ريال سوسيداد في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، مما جعله يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.
ويتأخر أوساسونا بنقطتين فقط عن أتليتيك صاحب المركز الخامس قبل هذه المباراة ، بينما يتأخر بفارق أربع نقاط فقط عن أتليتيكو الذي يلعب ضد برشلونة مساء الأحد.
عانى لوس روخيلوس ، الذي أنهى المركز العاشر والحادي عشر والعاشر في المواسم الثلاثة الأخيرة من الدوري الإسباني ، من الهزيمة 2-1 أمام برشلونة في مباراته الأخيرة قبل كأس العالم 2022 ، مما يعني أن فوزه الأخير في الدوري كان خارج ملعبه أمام سيلتا فيغو في بداية نوفمبر.
انتصر أوساسونا آخر مرة في سان ماميس في فبراير 2020 ، وسيتطلع فريق أراسات إلى فوزه الثامن في الدوري مساء اليوم، مما قد ينقلهم إلى المراكز الستة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم اثلتيك بيلباو اوساسونا

وكما عودناكم اعزائنا المتابعين يمكنكم متابعة مجريات المباراة هذه الامسية عبر موقعنا يلاشوت لايف الجديد في بث مباشر وبدون تقطع كما يمكنكم أيضا تصفح الأخبار ومشاهدة باقي المباريات و الدوريات حصريا على موقعنا